معطى جديد بخصوص صاحب رقم الهاتف الذي ذكره بن غربية في الفيديو يتحدث عنه المدون بن عرفة

نبه الإعلامي معز بن غربية في الفيديو، الذي نشره على صفحته الخاصة على الفايسبوك، صاحب الرقم الذي يبدأ بـ505 والذي لم يذكر إسمه من محاولة غلق هاتفه وذلك لأنّ بحوزته كل اتصالاته السابقة وأي محاولة ستكشفه، وفق تعبيره.
وفي هذا الإطار أكد بن عرفة المدون و الناشط السياسي في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك أن أول رأس تسقط بعد فيديو معز بن غربية هي لزهر العكرمي حيث هدده معز ليلة قبل نشر الفيديو برقم هاتفه وفق تعبيره.
و إعتبر بن عرفة أن لزهر العكرمي المورد للنخاع حسب قوله في الدم و الذي تم إكتشاف إتصالاته بالمجرمين منذ سنة 2013 و عدد من الموقوفين في عمليات جبل الشعانبي ذكرو إسمه في التحقيق كما تورط عبر القيام بتحويلات مالية مشبوهة و لولا تدخل كوادر في الداخلية و الدفاع و إعطاء عطلة غير مبررة للمحققين و سحب ملف التحقيق منهم لتم إيقافه منذ سنة 2013 وفق نص التدوينة ، مشيرا إلى أنها مناورة قام بها النداء.
في ذات السياق إعتبر بن عرفة في ذات التدوينة إلى أن العكرمي وزير معتمد لدى وزير الداخلية السابق و الصديق المقرب و اليد اليمنى لكمال اللطيف تم تقديمه ككبش فداء لإسكات معز بن غربية حتي لا يسقط معه المزيد من الكوادر في الحزب و رجال الأعمال و المسؤولين في وزارات السيادة حسب تعبيره.

alfawez__ben_arfa